24 August 2017

From the Annual Conference

:وداعًا فروتسواف...مرحبًا بكوالا لامبور

English | 简体中文 | Deutsch | Español | Русский | français

IFLA WLIC 2018

وبعد سنواتٍ من التخطيط، يصعب أن نصدق أن المؤتمر الثالث والثمانين للمكتبات والمعلومات قد أوشك على الانتهاء، كم كان مؤتمرًا رائعًا لم يخذلنا وقد نجحت لجنة بولندا الوطنية في تنظيم فعالية استثنائية في رحاب قاعة المئة عام!

شارك في المؤتمر أكثر من 300 مُشارك من 122 دولة، تواصلوا وتعلموا وعرضوا أفكارهم حول القضايا المُعاصرة في مجال المكتبات، بدءًا من الجلسة الافتتاحية التي أصابت الحماسة فيها الجميع بالقشعريرة وصولاً إلى التصويت على رؤية الإفلا العالمية، والتي شارك فيها ما يُقارب الـ360 شخص برأيهم في توحيد المكتبات، ويُمكننا القول بأن المؤتمر العالمي للمكتبات والمعلومات لعام 2017 يُقدم لمُجتمع المكتبات جلسات وفرصًا للتواصل عالمية المستوى.

الأمسية الثقافية:

وكالعادة، حققت الأمسية الثقافية نجاحًا كبيرًا فقد نظمت لجنة بولندا الوطنية ليلة لا تُنسى مليئة بالرقص التقليدي والغناء والرقص المُعتاد ما جعل المُشاركين يرقصون طوال الليل، لابد وأن أقدامكم كانت تؤلمكم في الصباح التالي ولكن الوقت الجميل الذي قضيتموه يستحق.

التسجيل!

نودع مدينة فروتسواف الجميلة، وأهلها المضيافين، المليئة بالمعمار الجميل، والطعام الشهي، ولكن نتطلع إلى ما بين 24 و30 أغسطس 2018 ونُرحب بكوالا لامبور بالمؤتمر الرابع والثمانين في ماليزيا.

يُفتح باب التسجيل في المؤتمر العالمي للمكتبات والمعلومات لعام 2018 في 1 أكتوبر 2018، إذا كنت لا تُريد الانتظار يُمكنك الانضمام إلى القائمة البريدية للمؤتمر بإرسال بريد إلكتروني على wlic2018-registration@kit-group.org؛ لمعرفة كل ما يدور.

نتمنى لمُشاركينا والرعاة الرسميين والعارضين الوصول بالسلامة إلى أوطانكم ونراكم على خير في كوالا لامبور!

لمزيد من المعلومات عن المؤتمر القادم، زوروا موقعنا:2018.ifla.org

Malaysia, undefined